المخيم الشتوي ٢٠٢١: لعبة بازل الطبيعة (٨ - ١١ سنة)

يبدأ في - {التاريخ} ١٥ ديسمبر ٢٠٢١

عرين حسن فنانة ومصممة وعضو حالي في "تشكيل". تتفاعل أعمالها مع الفن الإسلامي باعتباره فناً حياً ينحت الحياة اليومية بلا نهاية، كما تهدف إلى تجاوز الإدراك البصري للفن الإسلامي للتحقيق في اللغة التشاركية المجسدة التي يتم من خلالها تمثيله.
يطمس عملها الحدود بين البشر والأشياء في مجملها مما يبرز حيوية وتناغم الفن الإسلامي. ويمكّن مزيج من المواد والألوان والأشكال والتوجيه والأنماط في تركيبة، المشاهد من ملاحظة العمل باعتباره عالماً متجسداً للمعنى الرمزي، وغالباً ما يظهر اهتماماً بمسار حياتنا.
يعد الرسم بالتطريز تقليداً شامياً، وتقوم عرين بتحديث وتعزيز أساليبها من خلال استكشاف التقنيات والوسائط المتعددة الجديدة لتجربة فكرة الشفافية وعكس الوظيفة المادية.

جدول الأعمال:

التاريخ: ١٥ ديسمبر ٢٠٢١
الوقت: ١٠ صباحاً - ١ ظهراً

:الفئة العمرية

الأعمار من 11 إلى 8 عاماً

العدد المحدد للمشاركة

5 الأماكن المتبقية

الموقع:

تشكيل

الرسوم:

٢٥٠٫٠٠ د.إ.‏ (+ ض. ق. م.)

المبلغ المدفوع غير قابل للاسترداد.

يحتفظ "تشكيل" بحق إعادة جدولة الفعاليات ذات التجمعات، وذلك تماشياً مع قواعد وإرشادات الصحة والسلامة المحدثة لحكومة دبي. ويتّبع المركز جميع إرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن حكومة دبي. وعلى هذا النحو، تم وضع حد أقصى لعدد المشاركين في جميع ورش العمل والفعاليات مع مراعاة التباعد الاجتماعي. يتوجب على جميع زوار "تشكيل" إبراز دليل التطعيم عند التسجيل أو الوصول إلى المركز، كما يجب ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات، واستخدام أدوات التعقيم المتوفرة في جميع أنحاء المبنى.

تعرفوا على تصميم المنسوجات باستخدام الزخارف والأشكال من حديقة "تشكيل"! استخدموا النباتات والزهور كمصدر إلهام ومواد لتجريب وإبداع قطع فريدة من البلاط. صمموا أنماط وأشكال مطبوعة على القماش لتتمكنوا من ارتدائها بكل فخر. أحضروا قمصانكم أو أغطية وسائدكم أو أي ملابس أخرى ترغبون بإعادة تدويرها وطباعة أنماط جميلة لمنحها حياة جديدة!

ساعات العمل

نفتح اليوم
{يغلق الساعة} - {مفتوح من الساعة}
نفتح: السبت - الخميس
نقفل: الجمعة

كيف تعثر علينا

رزنامة

ديسمبر

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
28 29 30 01 02 03 04
05 06 07 08 09 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31 01
استعراض كافة الفعاليات

احصل على أحدث المستجدات

Winter Camp 2021: Puzzled Nature (8 - 11 years)

Ended - Wednesday 15 December 2021

Areen Hassan is an Artist/ Designer, and a current member at Tashkeel. Her work engages with Islamic art as a living art that endlessly sculpts daily life. Her aim is to go beyond the visual perception of Islamic art to investigate an embodied participatory language through which it is represented.

Her work blurs the boundaries between humans and objects in a totality that brings forth the vibrancy and harmony of Islamic art. The combination of materials, colors, shapes, orientation, and patterns in a composition which enables the viewer to observe the work as an embodied universe of symbolic meaning, often showing a concern with our life path.

Embroidery drawing is a Levantine tradition, and Areen is modernizing and enhancing its methods by exploring with new technologies and multimedia to experiment with the idea of transparency and reversing the material function."

Schedule:

Date: 15 December 2021
Time: 10am - 1pm

Age Limit:

Ages 8 to 11 years

Capacity:

0 spaces left

Location:

Tashkeel Nad Al Sheba

Fees:

AED 250.00 (+VAT)

Please note that fees are non-refundable.

Tashkeel reserves the right to reschedule any gathering in adherence to current Dubai Government regulations. As such, all workshops and events are socially-distanced and capacities are limited.

Registration Deadline:

14 December 2021

Learn about textile design using textures and shapes from the Tashkeel garden! Experiment with the plants and flowers as both inspiration and materials to create your unique tile. Create printed patterns and designs on fabric that you can wear with pride. Bring your own shirts, pillow cases or any other garments that you want to upcycle and print beautiful patterns on to give them a new life!

Opening Hours

Sunday - Thursday: 9am - 10pm
Friday:
8am - 12pm


How to find us

Calendar

May

Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat
01 02 03 04 05 06 07
08 09 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31 01 02 03 04
View all events

Stay updated