ورش العمل، الحوارات، والجولات القادمة

١٥ مايو ٢٠٢٢

التعافي الإبداعي

زينة سعيد

لكي نتمكن من بيع أعمالنا الإبداعية للآخرين، علينا أولاً أن نشعر بأنها تستحق البيع. في هذه الدورة الافتراضية التي تمتد لخمس جلسات، سيتعمق المشاركون مع مصممة الغرافيك زينة سعيد في الجوانب العاطفية التي ...

لمزيد من المعلومات
Elia pellegrini Splyvx pgtg unsplash

٢٩ مايو ٢٠٢٢

إعادة بناء الذاكرة: إحياء "ألعابكم" المفقودة

نيدانين للأعمال الخشبية

ما هي لعبتكم المفضلة في مرحلة الطفولة؟ ورشة العمل هذه مع "نيدانين للأعمال الخشبية" هي عبارة عن تدريب في إعادة إحياء الأشياء المفقودة منذ فترة طويلة والتي لها معنى كبير في أنفسا، سواء كان ذلك مرتبطاً ب...

لمزيد من المعلومات
20220426 203005

٩ يونيو ٢٠٢٢

البساطة في الإدارة المالية

دانة الخالدي

لم تكن الإدارة المالية للمبدعين مطلوبة كما هي اليوم من أي وقت مضى. ونظراً لأن الصناعة الإبداعية أصبحت أكثر سرعة وتنافسية، يعتبر فهم مواردهم المالية والتخطيط للمستقبل أمراً مهماً للفنانين والمصممين. س...

لمزيد من المعلومات
Isaac smith 6 En T Pv PPL6 I unsplash

١٢ يونيو ٢٠٢٢

صنع وقولبة مجسمات ثلاثية الأبعاد

آمنة إلياس

تهدف هذه الدورة إلى التوسع في استخدام الطالب للعناصر المرئية الأساسية ومبادئ التصميم من خلال المحاضرات والمشاريع لفهم التشكيلات ثلاثي الأبعاد باستخدام الطين كمادة. سيتعلم المشاركون أيضاً طرق الحفظ وصن...

لمزيد من المعلومات
4

٢٨ يونيو ٢٠٢٢

السجل التجاري في دبي للفنانين والمصممين

بوراس داكان

تعزيزاً لتوجه "تشكيل" في رعاية نمو الممارسة المتجذرة في الإمارات العربية المتحدة وتمكين الفنانين من متابعة حياتهم المهنية، تركز هذه الورشة على الجوانب القانونية لتحقيق مهنة إبداعية احترافية.

لمزيد من المعلومات
Commercial License Workshop 2

٤ يوليو ٢٠٢٢

حوار تشكيل: بناء العلامات التجارية الهادفة

مي بربر

يقيم "تشكيل" شهرياً محاضرات رقمية تدور حول موضوعات متخصصة يستضيف خلالها خبراء في الصناعات الإبداعية الذين يشاركون خبراتهم الشخصية ومعرفتهم. تم تصميم هذه المحاضرات لمنح الفنانين والمصممين أدوات نقدية ل...

لمزيد من المعلومات
China sustainable artisanal luxury guided visit Shang Xia in Shanghai 2018

٥ يوليو ٢٠٢٢

اعتني بنفسك: فن وثقافات الاهتمام والحرية

سندس عبد الهادي

يقيم "تشكيل" شهرياً محاضرات رقمية تدور حول موضوعات متخصصة يستضيف خلالها خبراء في الصناعات الإبداعية الذين يشاركون خبراتهم الشخصية ومعرفتهم. تم تصميم هذه المحاضرات لمنح الفنانين والمصممين أدوات نقدية ل...

لمزيد من المعلومات
Take Care of Yourself 5

١٧ يوليو ٢٠٢٢

نقش الخشب (طباعة القوالب)

عمران لياقة علي خان

اكتشفوا أقدم تقنيات الطباعة على الخشب المنقوش في ورشة الطباعة هذه مع عمران علي خان.

لمزيد من المعلومات
Woodcut website 3

٢٠ يوليو ٢٠٢٢

تهيئة المدربين: اكتشاف من خلال الأساليب الدرامية

هدى برواز

كيف تصبح معلماً أكثر إقناعاً وتفاعلية؟ ستعمل ورشة العمل هذه على تعريف المشاركين بالتعلم القائم على الاستفسار بهدف منحهم الأدوات اللازمة لجعل خبراتهم التعليمية أكثر انخراطاً وتأثيراً وتفاعلية. التعلم ...

لمزيد من المعلومات
Untitled 1

٢٦ يوليو ٢٠٢٢

إعادة تفسير النصب التذكاري

خالد مزينة

كيف يمكنك استخدام المضاعفات في الطباعة لإنشاء تمثيلات بطرق جديدة وذات مغزى؟ ستستكشف ورشة العمل هذه صناعة الصور ومضاعفاتها في صناعة الطباعة استجابةً لمصطلح "نصب تذكاري". تحمل كلمة نصب معاني متعددة، من...

لمزيد من المعلومات
Reinterpreting the Monument

٣١ يوليو ٢٠٢٢

إحياء فنون الرسوم المتحركة

جمانة إسماعيل

كيف تتعلمون الرسوم المتحركة بدون برامج؟ هذه الدورة التي تمتد لستة أسابيع هي فرصة مناسبة للغوص العميق في عالم الرسوم المتحركة، واستكشاف جوهر الوسيلة لمنح الممارسين المبدعين الأدوات اللازمة لدمجها في مم...

لمزيد من المعلومات
Reviving the Animated Arts 3

١٦ أغسطس ٢٠٢٢

أريد أشارك في معرض

سونيا بروين

تعلم كيفية التنقل في أسباب وكيفية مشاركة عملنا في ورشة العمل الحيوية والحاسمة هذه مع سونيا بريوين. يتمتع الفنانون في الأعمال الفنية اليوم بمجموعة واسعة من الخيارات لعرض أعمالهم. تعتبر هذه الدورة المك...

لمزيد من المعلومات
Get me into a gallery

ساعات العمل

الأحد - الخميس: ٩ صباحاً - ١٠ ليلاً
الجمعة: ٨ صباحاً - ١٢ ظهراً


كيف تعثر علينا

رزنامة

مايو

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
01 02 03 04 05 06 07
08 09 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31 01 02 03 04
استعراض كافة الفعاليات

احصل على أحدث المستجدات

Upcoming Workshops, Talks & Tours

30 January 2022

Photowalk: Al Aweer Central Fruit and Vegetable Market

Ola Allouz

For this Tashkeel photowalk, photographer Ola Allouz will lead a three-hour visit to Al Aweer Central Fruit and Vegetable Market. Ola will use her experience in daily life photography to push the part...

Find out more
Ola Al Aweer 3

30 January 2022

Curator's Visit III: Mohamed Reda

Mo Reda

Critiques at Tashkeel happen in various ways—one-on-one with curator, in small groups with fellow artists, full-workshop discussions, and informally whenever you wish to get feedback from instructors ...

Find out more
Untitled 1 copy

1 February 2022

How To Position Your Work as an Artist

Mo Reda

In this workshop, artists will explore how to position themselves and their work as they examine different strategies to expand their practice beyond its current state. How to position oneself in the ...

Find out more
Untitled 1 copy

6 February 2022

Photowalk: Al Qudra Lakes

Yagoub Al Hammadi

Meeting Point: Last Exit - Al Qudra As part of the 'From End to End' exhibition curated by Sheikha Lateefa bint Maktoum, and Jassim Al Awadhi, Tashkeel has invited participating photographers Ola All...

Find out more
Al Qudra Lakes Yagoub Al Hammadi 2

6 February 2022

Curator's Visit IV: Mohamed Reda

Mo Reda

Critiques at Tashkeel happen in various ways—one-on-one with curator, in small groups with fellow artists, full-workshop discussions, and informally whenever you wish to get feedback from instructors ...

Find out more
Untitled 1 copy

13 February 2022

Photowalk: Jebel Ali Marine Sanctuary

Maitha Bughanoum

For this Tashkeel photowalk, photographer Maitha Bughanoum will lead a three-hour visit at the Jebel Ali Marine Sanctuary. A marine biologist by profession, Maitha will direct the participants through...

Find out more
IMG 20220118 WA0051

18 February 2022

Photowalk: Al Ras - Deira District

Mona Al Tamimi

Meeting Point: Parking of Grand Souq As part of the 'From End to End' exhibition curated by Sheikha Lateefa bint Maktoum, and Jassim Al Awadhi, Tashkeel has invited participating photographers Ola Al...

Find out more
Al Ras Mona Al Tamimi 400x300

20 February 2022

Photowalk: Ras Al Khor Wildlife Sanctuary

Mousa Al Raeesi

Meeting Point: Ras Al Khor Wildlife Sanctuary As part of the 'From End to End' exhibition curated by Sheikha Lateefa bint Maktoum, and Jassim Al Awadhi, Tashkeel has invited participating photographe...

Find out more
Ras Al Khor Reserve Mousa Al Raeesi 3

23 February 2022

Arabic Calligraphy with Risograph

Ibraheem Khamayseh

Join this introductory course as Ibraheem Khamayseh introduces you to both Arabic calligraphy and Risograph printing.

Find out more
Arabic C Alligraphy Risograph

24 February 2022

Intellectual Property Management Using Blockchain

Wakim Zeidan

Learn how to manage, own and protect your intellectual property from the moment you come up with an idea and throughout.

Find out more
Untitled 1 copy

27 February 2022

Photowalk: Al Fahidi Historical Neighborhood

Faisal Al Rais

Meeting Point: Al Fahidi Public Parking (facing Al Seef Mall) As part of the 'From End to End' exhibition curated by Sheikha Lateefa bint Maktoum, and Jassim Al Awadhi, Tashkeel has invited participat...

Find out more
Al Fahidi Faisal Al Rais 3

6 March 2022

One-on-one meeting with Jassim Al Awadhi

Jassim Al Awadhi

As part of the community programming for the exhibition 'From End to End', Tashkeel has invited the curator and photographer Jassim Al Awadhi - Founder and Chairman of the Akkas, the UAE Photography C...

Find out more
Jassim al awadhi

Opening Hours

Sunday - Thursday: 9am - 10pm
Friday:
8am - 12pm, 3 - 7pm


How to find us

Calendar

January

Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat
26 27 28 29 30 31 01
02 03 04 05 06 07 08
09 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31 01 02 03 04 05
View all events

Stay updated