تدريب المدربين

يبدأ في - الأحد ٣ أكتوبر ٢٠٢١

عظيم هو رسام وصانع، يهتم بالضيافة والمشاركة واستكشاف حدود الأشياء التي يهتم بصنعها، والتي تتيح المشاركة والإهداء. تتجلى ممارسته من خلال المطبوعات والزينات والصابون، وهو مستخدم دائم لطابعة الريزوغراف في "تشكيل" ، لأنها تتيح عمل مطبوعات أكثر جدوى ومتاحة لمجموعة أكبر من الناس.

جدول الأعمال:

التاريخ: ٣ أكتوبر ٢٠٢١
الوقت: ٧ مساءً - ١٠ ليلاً

العدد المحدد للمشاركة

5 الأماكن المتبقية

الموقع:

تشكيل

الرسوم:

١٩٥٫٠٠ د.إ.‏

المبلغ المدفوع غير قابل للاسترداد.

يحتفظ "تشكيل" بحق إعادة جدولة الفعاليات ذات التجمعات، وذلك تماشياً مع قواعد وإرشادات الصحة والسلامة المحدثة لحكومة دبي. ويتّبع المركز جميع إرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن حكومة دبي. وعلى هذا النحو، تم وضع حد أقصى لعدد المشاركين في جميع ورش العمل والفعاليات مع مراعاة التباعد الاجتماعي. يتوجب على جميع زوار "تشكيل" إبراز دليل التطعيم عند التسجيل أو الوصول إلى المركز، كما يجب ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات، واستخدام أدوات التعقيم المتوفرة في جميع أنحاء المبنى.

في كل موسم، يستضيف "تشكيل" ورش عمل تدريبية حول الفن / التصميم، يقودها قبل خبراء ورواد يشاركون خبراتهم الشخصية ومعرفتهم المهنية. يتم تصميم ورش العمل لمنح الفنانين والمصممين الأدوات المهمة اللازمة لمساعدتهم على الانخراط مع المجتمع المحلي وتعزيز تطور أفراده على الصعيد المهني.

كيف يمكن للموقع والتوقيت والمواد أو عدد المشاركين التأثير على تخطيطكم وتصميمكم لورشة عمل معينة؟ تعرفوا على كيفية تنظيم وتخطيط ورشة عمل في الاستوديو من الألف إلى الياء في هذه الورشة، مع مراعاة المعايير والظروف المختلفة لتخطيط ورش العمل. سيوفر المدرب للمشاركين المهتمين المهارات اللازمة لمساعدتهم لكي يصبحوا فنانين مدربين قادرين على تقديم ورش عمل جذابة ومقنعة. سيغطي المدرب أساسيات تنسيق ورشة عمل كاملة، بما في ذلك التسعير ووضع الميزانية والهيكلة وتحديد أهداف التعلم والنتائج المتوقعة من هذه الورشة، لكي يتمكن المدربون من الحصول على مزيد من الثقة والتحكم في عملية التنظيم، بالإضافة إلى فهم أعمق بأن التدريب هو عملية يتم فيها تطبيق المهارات والمعرفة والمواقف بطريقة فريدة. ومن أهم المزايا الرئيسية لهذه الورشة هي تعليم كيفية التفاعل المباشر بين المدرب والمشارك وكيفية ضمان إيصال المعلومات بدقة في مجالات أو ممارسات فنية معينة.

ساعات العمل

نقفل اليوم
نفتح: السبت - الخميس
نقفل: الجمعة

كيف تعثر علينا

رزنامة

سبتمبر

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
29 30 31 01 02 03 04
05 06 07 08 09 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 01 02
استعراض كافة الفعاليات

احصل على أحدث المستجدات

Train the Trainer

Starts - Sunday 3 October 2021

Azim is an illustrator and maker of things. Azim is interested in hospitality, sharing and their limitations. He is interested in making tihings that allow for sharing and gifting. His practice manifests through prints, zines and soap. Azim is an avid user of the risograph machine at Tashkeel, as it allows for making prints that are more feasible and accessible to larger group of people.

Schedule:

Date: 3 October 2021
Time: 7 - 10pm

Capacity:

6 spaces left

Location:

Tashkeel Nad Al Sheba

Fees:

AED 195.00

Please note that fees are non-refundable.

Tashkeel reserves the right to reschedule any gathering in adherence to current Dubai Government regulations. As such, all workshops and events are socially-distanced and capacities are limited. Visitors to Tashkeel are required to submit proof of vaccination upon registration/arrival, wear masks at all times and use the sanitiser stations available.

Tashkeel hosts seasonal art/design training workshops by experts who share their personal experience and knowledge teaching. These workshops are designed to give artists and designers critical tools to help them engage with the local community and build further their professional development and careers.

How can location, timing, materials or number of participants affect your workshop design? Learn how to structure and plan a full studio-based workshop in this Train the Trainer workshop, taking into consideration the common parameters for workshops planning. The instructor will provide the participants interested in becoming teaching-artists the skills to help them deliver engaging and compelling workshops. He will cover the basics of putting together a full workshop, including pricing, budgeting, structuring, setting learning objectives, and expected outcomes, so that trainers can have more confidence and control over the process. They will understand that training is a process where skills, knowledge, and attitudes are applied in a unique way. One major advantage to this peer-to-peer instruction is how it can assure fidelity to a particular field(s) or artistic practice(s).

Opening Hours

We are open today
9:00AM - 10:00PM
Open: Saturday - Thursday
Closed: Friday

How to find us

Calendar

Stay updated