العمل مع صانع ذي علامة تجارية

يبدأ في - الاثنين ٢٢ نوفمبر ٢٠٢١

يتخصص استوديو woods.ae في اصنع لأثاث حسب الطلب، و صنع الطاولات طبيعية المنظر والطاولات ذات الحواف الحادة. تصنع هذه الطاولات المنحوتة من أجود أنواع الأخشاب وأجود المواد. انطلاقاً من شغفه بالخشب والخبرة في الأعمال الخشبية، يقدم استوديو woods.ae أثاثاً راقياً مصنوع يدوياً بعناية، ويستخدم التقنيات التقليدية والحديثة لضمان جودة كل قطعة، تقديمها كعمل فني فريد. مجموعات المنتجات والتصميمات الأصلية في استوديو woods.ae مصنوعة يدوياً بنسبة ١٠٠٪ في دبي.

جدول الأعمال:

التاريخ: ٢٢ نوفمبر ٢٠٢١
الوقت:
٦ مساءً - ٩ ليلاً

العدد المحدد للمشاركة

7 الأماكن المتبقية

الموقع:

تشكيل

الرسوم:

٧٨٠٫٠٠ د.إ.‏

المبلغ المدفوع غير قابل للاسترداد.

يحتفظ "تشكيل" بحق إعادة جدولة الفعاليات ذات التجمعات، وذلك تماشياً مع قواعد وإرشادات الصحة والسلامة المحدثة لحكومة دبي. ويتّبع المركز جميع إرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن حكومة دبي. وعلى هذا النحو، تم وضع حد أقصى لعدد المشاركين في جميع ورش العمل والفعاليات مع مراعاة التباعد الاجتماعي. يتوجب على جميع زوار "تشكيل" إبراز دليل التطعيم عند التسجيل أو الوصول إلى المركز، كما يجب ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات، واستخدام أدوات التعقيم المتوفرة في جميع أنحاء المبنى

الخشب مادة طبيعية مسامية وليفية لعبت دوراً مهماً في تاريخ الحضارة. ظلت علاقتنا بهذا المورد دون تغيير نسبي بمرور الوقت، ولا تزال أساليبنا في تطوير الأخشاب تعتمد على تقنيات مجربة وحقيقية أسستها الحضارات المبكرة. لطالما كان الخشب جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، وربما لا يمكننا أن نتخيل فعلياً اختفاءه منها. لقد أثبتت حركة "اصنعها بنفسك" نفسها بقوة، خاصة عندما يتعلق الأمر بتحسين الأمور المختلفة حول المنزل، وهنا نجد أن العنصر المشترك في العديد من هذه التحسينات هو الخشب.

تعتبر هذه المورشة مثالية للذين يرغبون في "صنع" شيء من الخشب بدلاً من "تجميعه" باستخدام الأدوات اليدوية التقليدية. تعتبر ورشة العمل هذه التي تمتد ليوم واحد فقط، مقدمة رائعة للذين لا يملكون الوقت أو الالتزام الكافي بحضور دورة تدريبية أطول.
في هذه الورشة، ستتعلمون في هذه الورشة كيفية التخطيط لأعمالكم، ومواقع وكيفية شراء الخشب المناسب لاستخدامه في تنفيذ مشاريع بسيطة حول المنزل. وتحت إشراف مدرب متمرس، سيتدرب المشاركون على صنع طاولة ذات تعليمات سهلة حول القياس والقطع والتجميع بدقة، وإضافة لمسات نهائية وإنشاء مجموعة أساسية يمكنكم استخدامها للمشاريع المستقبلية. سيتم إطلاع المشاركين على ستتعلمون كيفية شق، تقليم، وحف الألواح الخشبية لصنع طاولة يمكنهم عرضها بفخر في منازلهم.

لا تتطلب ورشة العمل هذه أي مهارات أو خبرة سابقة.

ساعات العمل

نفتح اليوم
١٠:٠٠م - ٩:٠٠ص
نفتح: السبت - الخميس
نقفل: الجمعة

كيف تعثر علينا

رزنامة

سبتمبر

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
29 30 31 01 02 03 04
05 06 07 08 09 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 01 02
استعراض كافة الفعاليات

احصل على أحدث المستجدات

Working with Wood

Starts - Monday 22 November 2021

Woods.ae specialises in custom-made furniture, Natural / Live Edge, and Carved Tables made from finest wood and best quality materials. From passion towards wood and experience in woodworking, Woods.ae offers high-end handmade furniture using traditional and modern techniques to ensure that each piece is a unique work of art. Signature collections and original designs at Woods,ae are 100% handcrafted in UAE.

Schedule:

Date: 22 November 2021
Time: 6 - 9pm

Capacity:

7 spaces left

Location:

Tashkeel Nad Al Sheba

Fees:

AED 890.00

Please note that fees are non-refundable.

Tashkeel reserves the right to reschedule any gathering in adherence to current Dubai Government regulations. As such, all workshops and events are socially-distanced and capacities are limited. Visitors to Tashkeel are required to submit proof of vaccination upon registration/arrival, wear masks at all times and use the sanitiser stations available.

Wood is a porous and fibrous natural material that has played an important role in the history of civilisation. Our relationship to this resource has remained relatively unchanged over time, and our methods of developing wood continue to rely on tried and true techniques established by early civilizations. The DIY movement has firmly established itself, particularly when it comes to home improvement. A common element in many of the renovations is wood.

Ideal for everyone with a hankering to ‘make’ rather than ‘assemble’ something in wood with traditional hand tools, this workshop offers a brief introduction into woodworking for those who lack time or commitment to take a longer course.

This introductory workshop will focus on how to plan a project, where and how to buy suitable wood for use in making simple projects at home. Under the guidance of an experienced instructor, participants will practice making a table with easy-to-follow instructions on measuring, cutting, and assembling accurately, as well as adding finishing touches and creating a basic kit that you can use for future projects. Participants will be shown how to cleave, trim and sand the logs to make a table that they can proudly display in their homes.

This workshop requires no previous skills or experience.

Opening Hours

We are open today
9:00AM - 10:00PM
Open: Saturday - Thursday
Closed: Friday

How to find us

Calendar

Stay updated