ورش العمل القادمة

٦ فبراير ٢٠٢١

نسج المجوهرات بالكركم والكركديه

لوريتا بيلينسكايته–مونيه

ستستكشف ورشة العمل هذه المكونة من جزأين مع الفنانة الليتوانية لوريتا بيلينسكايته-مونيه تقنيات الصباغة والنسيج لإنشاء قطع مجوهرات معاصرة باستخدام مواد طبيعية ذات صلة بالمجتمعات المحلية. سوف يكتشف المشا...

استعراض ورش العمل
Weaving Jewellery 2

٦ فبراير ٢٠٢١

فن الطباعة الحريرية: زيدوا آفاق ممارساتكم

خالد مزينة

تعتبر هذه الدورة التدريبية المكثفة الخيار الأمثل للفنانين والمصممين الراغبين في تعلم تقنية جديدة لتحسين ممارساتهم أو تطوير معارفهم. وتقدم الجلسات أساسيات الطباعة بالشاشة الحريرية بما في ذلك الطباعة ال...

استعراض ورش العمل
Untitled 1

٨ فبراير ٢٠٢١

جولة تصوير: الشندغة ليلاً

ألتاماش أوروج

انضموا إلى جولة التصوير الليلية في منطقة الشندغة مع المصور ألتاماش أوروج. بداية تأهيلية للتصوير الفوتوغرافي في الشوارع، سيتم تشجيع المشاركين خلالها على العثور كيفية العثور على السرد في عملية التقاطهم ...

استعراض ورش العمل
All 01

١٧ فبراير ٢٠٢١

الحديقة

فيكرام ديفيتشا

تقام ورشة عمل "الحديقة" في حديقة ند الشبا الهادئة مع الفنان فيكرام ديفيتشا. سيستكشف المشاركون بالتعاون مع المدرب حديقة "تشكيل" من خلال تمارين في الرسم والكتابة والأداء، والتي تنعكس على الذات وبيئتنا. ...

استعراض ورش العمل
Garden 23

٢٠ فبراير ٢٠٢١

الصب: بدائلSurrogates

ميس البيك

استكشفوا تقنيات الصب باستخدام الجسد مع الفنانة، وتعرفوا إلى التفكير بشكل مفاهيمي من خلال التحول بين ما هو إيجابي وسلبي، وبين الغياب والحضور، وباستخدام حاسة اللمس كوسيط والسطحي اللمسي للجلد. سيتلقى الم...

استعراض ورش العمل
1

ساعات العمل

نفتح اليوم
١٠:٠٠م - ٩:٠٠ص
نفتح: السبت - الخميس
نقفل: الجمعة

كيف تعثر علينا

رزنامة

يناير

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
27 28 29 30 31 01 02
03 04 05 06 07 08 09
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31 01 02 03 04 05 06
استعراض كافة الفعاليات

احصل على أحدث المستجدات

Upcoming Workshops

6 February 2021

Weaving Jewellery with Tumeric and Hibiscus

Loreta Bilinskaite-Monie

This two-part workshop with Lithuanian artist Loreta Bilinskaite-Monie will explore dyeing and weaving techniques to create contemporary jewellery pieces using natural materials relevant to the local ...

View workshop
Weaving Jewellery 2

6 February 2021

Screenprinting: Expand Your Practice

Khalid Mezaina

This crash course in screenprinting is ideal for artists and designers looking to experiment and access a new technique to enhance their practice or refresh their knowledge. Learn about preparing your...

View workshop
Untitled 1

8 February 2021

Photowalk: Shindagha at Night

Altamash Urooj

Join this night-time photowalk in Shindagha with photographer Altamash Urooj. An initiation to street photography, participants will be encouraged to find narratives in their image-making process whil...

View workshop
All 01

17 February 2021

Garden

Vikram Divecha

‘Garden and Me’ is a workshop that will take place in the quiet neighborhood of Nad al Sheba with artist Vikram Divecha. Together with the instructor, the participants will explore Tashkeel’s garden t...

View workshop
Garden 23

20 February 2021

Casting: Surrogates

Mays Albaik

Explore body-casting techniques with Mays Albaik, the artist whose solo exhibition A Terranean Love Note is on display at Tashkeel. Learn more about the shift between positive and negative, absence an...

View workshop
1

Opening Hours

We are closed today
Open: Saturday - Thursday
Closed: Friday

How to find us

Stay updated