تجمع مرآة الجيب "مرآة" بين الخشب والخيوط والمعدن باستخدام تقنيات يدوية وآلية. وهي تعكس تقدير دولة الإمارات الكبير لمراحل الماضي والحاضر والمستقبل من خلال تحقيق التوازن بين الابتكار من جهة وصون التراث الثقافي من الجهة الأخرى. وهي تعد بمثابة عربون تقدير للعناصر الجمالية الأخاذة التي تتمتع بها خيام "السدو" المنسوجة.

سيرة الفنان

يارا حبيب هي مصممة داخلية ومصممة منتجات ناشئة، عاشت في لبنان وكندا والمملكة المتحدة، وتحمل شهادة البكالوريوس من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت. عملت يارا كمصممة غرافيك لمدة أربع سنوات للعديد من عملاء الشركات وخصوصاً في مدينة مونتريال الكندية، لتحصل بعدها شهادة الماجستير في الفنون بتخصص تصميم العلامات التجارية وهويتها من "كلية لندن للاتصالات" في "جامعة لندن للفنون". عقب ذلك، شاركت في تأسيس "دجوين"، وهو استوديو لتصميم العلامات التجارية في بيروت ومونتريال. وفي العام ٢٠١٨، أطلقت علامتها التجار...

أعرف المزيد

يارا حبيب
مرآة الجيب

السعر:
٢٢٥٫٠٠ د.إ.‏
متوفر
20
الحجم:
١٠٫٢ (طول) × ٧٫٢ (عرض) × ١٫٣ (ارتفاع) سم
المواد:
قشر الجوز، زجاج أكريليكي، خيوط من جلد الغزال الصناعي، مرآة من الفولاذ المقاوم للصدأ

Delivery:

Dubai: 6 business days
Other Emirates: 8-10 business days
International (including GCC): 30 business days

تجمع مرآة الجيب "مرآة" بين الخشب والخيوط والمعدن باستخدام تقنيات يدوية وآلية. وهي تعكس تقدير دولة الإمارات الكبير لمراحل الماضي والحاضر والمستقبل من خلال تحقيق التوازن بين الابتكار من جهة وصون التراث الثقافي من الجهة الأخرى. وهي تعد بمثابة عربون تقدير للعناصر الجمالية الأخاذة التي تتمتع بها خيام "السدو" المنسوجة.

سيرة الفنان

يارا حبيب هي مصممة داخلية ومصممة منتجات ناشئة، عاشت في لبنان وكندا والمملكة المتحدة، وتحمل شهادة البكالوريوس من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت. عملت يارا كمصممة غرافيك لمدة أربع سنوات للعديد من عملاء الشركات وخصوصاً في مدينة مونتريال الكندية، لتحصل بعدها شهادة الماجستير في الفنون بتخصص تصميم العلامات التجارية وهويتها من "كلية لندن للاتصالات" في "جامعة لندن للفنون". عقب ذلك، شاركت في تأسيس "دجوين"، وهو استوديو لتصميم العلامات التجارية في بيروت ومونتريال. وفي العام ٢٠١٨، أطلقت علامتها التجار...

أعرف المزيد

ساعات العمل

نفتح اليوم
١٠:٠٠م - ٩:٠٠ص
نفتح: السبت - الخميس
نقفل: الجمعة

كيف تعثر علينا

رزنامة

سبتمبر

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
29 30 31 01 02 03 04
05 06 07 08 09 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 01 02
استعراض كافة الفعاليات

احصل على أحدث المستجدات

The Mar’a pocket mirror combines wood, thread and metal using hand and machine-made techniques to reflect how the UAE values the past, the present and the future by balancing its preservation of cultural heritage with its drive for inno-vation. Mar’a is an acknowledgement of the remarkable aesthetics of woven Sadu tents.

Artist Biography

Yara Habib is a graphic designer and emerging product designer and has lived in Lebanon, Canada, UK and the UAE. A Graphic Design BA graduate from the Lebanese American University, she worked for four years as a graphic designer for various corporate clients mainly in Montreal, Canada before undertaking a MA in Graphic Branding and Identity at the London College of Communication, University of the Arts London. She then went on to co-found Djoyn, a branding boutique design studio operating in Bei...

Learn More

Yara Habib
Mar'a: pocket mirror

Price:
AED 225.00
In Stock:
20
Size:
10.2 (L) x 7.2 (W) x 1.3 (H) cm
Materials:
walnut veneer, acrylic glass, suede threads, stainless steel mirror

Delivery times:

Dubai: 6 business days
Other
Emirates: 8-10 business days
International
(including GCC): 30 business days

The Mar’a pocket mirror combines wood, thread and metal using hand and machine-made techniques to reflect how the UAE values the past, the present and the future by balancing its preservation of cultural heritage with its drive for inno-vation. Mar’a is an acknowledgement of the remarkable aesthetics of woven Sadu tents.

Artist Biography

Yara Habib is a graphic designer and emerging product designer and has lived in Lebanon, Canada, UK and the UAE. A Graphic Design BA graduate from the Lebanese American University, she worked for four years as a graphic designer for various corporate clients mainly in Montreal, Canada before undertaking a MA in Graphic Branding and Identity at the London College of Communication, University of the Arts London. She then went on to co-found Djoyn, a branding boutique design studio operating in Bei...

Learn More

Opening Hours

We are closed today
Open: Saturday - Thursday
Closed: Friday

How to find us

Stay updated