يطلق تشكيل الإصدار الثاني من سلسلة كراسات رسم الشهيرة، مع تصميمات جديدة للغلاف من قبل فنانين ومصممين محليين. تم تكليف مبدعين من الإمارات العربية المتحدة لتصميم غلاف كل كراسة، ويجسد كل منها الأساليب والتقنيات الفريدة لكل فنان.

ناصر نصر الله هو فنان وقيِّم، يقوم بتجربة وتجميع المواد في عمله، سواء كانت أشياء مادية أو أفكاراً أو نظريات. يعتبر عمله استجابة شخصية للغاية لبيئته والأشخاص والأماكن التي يقابلها. يشغل نصر الله حالياً منصب مدير برنامج التعليمي في مؤسسة الشارقة للفنون، وسفير مجلس الإمارات العربية المتحدة لكتب الشباب.

الغلاف: ملعب

السيرة الذاتية

يعتبر‭ ‬الفنان‭ ‬والقيّم‭ ‬نصار‭ ‬نصر‭ ‬الله‭ ‬أنّ‭ ‬الفن‭ ‬يتمحور‭ ‬حول‭ ‬التجربة‭ ‬وجمع‭ ‬مواد‭ ‬العمل،‭ ‬سواء‭ ‬كانت‭ ‬الأغراض‭ ‬مادية،‭ ‬أو‭ ‬أفكاراً‭ ‬أو‭ ‬نظريات‭. ‬يُعدّ‭ ‬عمله‭ ‬استجابة‭ ‬شخصية‭ ‬للبيئة‭ ‬والأشخاص‭ ‬التي‭ ‬يواجهها‭ ‬والأماكن‭ ‬التي‭ ‬يتواجد‭ ‬بها‭. ‬وتمّ‭ ‬عرض‭ ‬أعماله‭ ‬في‭ ‬معارض‭ ‬منفردة‭ ‬في‭ ‬جمعية‭ ‬الإمارات‭ ‬للفنون‭ ‬التشكيلية‭ (‬2011‭) ‬ومتحف‭ ‬الشارقة‭ ‬للفنون‭ (‬2009‭)‬،‭ ‬إلى‭ ‬جانب‭ ‬عروض‭ ‬جماعية‭ ‬نذكر‭ ‬منها‭ ‬بينالي‭ ‬الشارقة‭ ‬11‭ (‬2013‭)‬،‭ ‬وبينالي‭ ...

أعرف المزيد

ناصر نصر الله
كراسة رسم (ملعب)

السعر:
٩٠٫٤٨ د.إ.‏ (+ ض. ق. م.)
متوفر
5
الحجم:
١٩ x ٢٥ سم
المواد:
الغلاف: ورق خاص بسماكة ٢٧٠ غ، موهوك ستراثمور باستيل بلون أبيض ساطع | ورق خاص بسماكة ١٢٠ غ، بلون أبيض ناعم عيار سي إكس ٢٢

مواعيد التسليم:

في دبي: ٦ أيام عمل
إلى الإمارات الأخرى: ٨-١٠ أيام عمل
بقية دول العالم (شاملة دول مجلس التعاون الخليجي): ٣٠ يوم عمل

يطلق تشكيل الإصدار الثاني من سلسلة كراسات رسم الشهيرة، مع تصميمات جديدة للغلاف من قبل فنانين ومصممين محليين. تم تكليف مبدعين من الإمارات العربية المتحدة لتصميم غلاف كل كراسة، ويجسد كل منها الأساليب والتقنيات الفريدة لكل فنان.

ناصر نصر الله هو فنان وقيِّم، يقوم بتجربة وتجميع المواد في عمله، سواء كانت أشياء مادية أو أفكاراً أو نظريات. يعتبر عمله استجابة شخصية للغاية لبيئته والأشخاص والأماكن التي يقابلها. يشغل نصر الله حالياً منصب مدير برنامج التعليمي في مؤسسة الشارقة للفنون، وسفير مجلس الإمارات العربية المتحدة لكتب الشباب.

الغلاف: ملعب

السيرة الذاتية

يعتبر‭ ‬الفنان‭ ‬والقيّم‭ ‬نصار‭ ‬نصر‭ ‬الله‭ ‬أنّ‭ ‬الفن‭ ‬يتمحور‭ ‬حول‭ ‬التجربة‭ ‬وجمع‭ ‬مواد‭ ‬العمل،‭ ‬سواء‭ ‬كانت‭ ‬الأغراض‭ ‬مادية،‭ ‬أو‭ ‬أفكاراً‭ ‬أو‭ ‬نظريات‭. ‬يُعدّ‭ ‬عمله‭ ‬استجابة‭ ‬شخصية‭ ‬للبيئة‭ ‬والأشخاص‭ ‬التي‭ ‬يواجهها‭ ‬والأماكن‭ ‬التي‭ ‬يتواجد‭ ‬بها‭. ‬وتمّ‭ ‬عرض‭ ‬أعماله‭ ‬في‭ ‬معارض‭ ‬منفردة‭ ‬في‭ ‬جمعية‭ ‬الإمارات‭ ‬للفنون‭ ‬التشكيلية‭ (‬2011‭) ‬ومتحف‭ ‬الشارقة‭ ‬للفنون‭ (‬2009‭)‬،‭ ‬إلى‭ ‬جانب‭ ‬عروض‭ ‬جماعية‭ ‬نذكر‭ ‬منها‭ ‬بينالي‭ ‬الشارقة‭ ‬11‭ (‬2013‭)‬،‭ ‬وبينالي‭ ...

أعرف المزيد

ساعات العمل

الأحد - الخميس: ٩ صباحاً - ١٠ ليلاً
الجمعة: ٨ صباحاً - ١٢ ظهراً


كيف تعثر علينا

رزنامة

أكتوبر

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
25 26 27 28 29 30 01
02 03 04 05 06 07 08
09 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31 01 02 03 04 05
استعراض كافة الفعاليات

احصل على أحدث المستجدات

Tashkeel is launching the second edition of its popular Sketchbooks series, with new cover designs by locally-based artists and designers. Each sketchbook features a specially-commissioned artwork that embodies the artists' unique styles and techniques.

Nasir Nasrallah is an artist and curator who experiments with, and synthesizes, materials in his work, whether physical objects, ideas or theorems. His work is a highly personal response to his environment and the people and places he encounters. He is currently Director of the Education Programme at Sharjah Art Foundation and ambassador for the UAE Board on Books for Young People.

Cover Artwork: The Playground

Artist Biography

For artist and curator Nasir Nasrallah, making art is about experimenting with and synthesising materials, be they physical objects, ideas or theorems. His work is a personal response to his environment and the people and places he encounters. His work has been the subject of solo exhibitions at Emirates Fine Arts Society [EFAS] (2011) and Sharjah Art Museum (2009) as well as group shows Sharjah Biennial 11 (2013), Cairo Biennial (2006) and annual EFAS exhibitions (2005–present). He is a 2012 A....

Learn More

Nasir Nasrallah
Sketchbook (The Playground)

Price:
AED 90.48 (+VAT)
In Stock:
5
Size:
19 x 25cm
Materials:
Cover: 270GSM Mohawk Strathmore Pastelle Bright White | Inside paper: 120 GSM, Special Paper, CX22 Smooth white

Delivery:

Dubai: 6 business days
Other Emirates: 8-10 business days
International (including GCC): 30 business days

Tashkeel is launching the second edition of its popular Sketchbooks series, with new cover designs by locally-based artists and designers. Each sketchbook features a specially-commissioned artwork that embodies the artists' unique styles and techniques.

Nasir Nasrallah is an artist and curator who experiments with, and synthesizes, materials in his work, whether physical objects, ideas or theorems. His work is a highly personal response to his environment and the people and places he encounters. He is currently Director of the Education Programme at Sharjah Art Foundation and ambassador for the UAE Board on Books for Young People.

Cover Artwork: The Playground

Artist Biography

For artist and curator Nasir Nasrallah, making art is about experimenting with and synthesising materials, be they physical objects, ideas or theorems. His work is a personal response to his environment and the people and places he encounters. His work has been the subject of solo exhibitions at Emirates Fine Arts Society [EFAS] (2011) and Sharjah Art Museum (2009) as well as group shows Sharjah Biennial 11 (2013), Cairo Biennial (2006) and annual EFAS exhibitions (2005–present). He is a 2012 A....

Learn More

Opening Hours

Sunday - Thursday: 9am - 8pm
Friday:
8am - 12pm


How to find us

Stay updated